منتدى شيعة علي بن ابي طالب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نقاش علمي وهادف بين الشيعة والسنة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ام المومنين عائشة
أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 28, 2014 2:55 pm من طرف المهدي عجعوج ابـو الجحور

» ام المومنين عائشة
أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 21, 2014 2:22 pm من طرف عبدالله القحطإني

» ام المومنين عائشة
أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 21, 2014 2:21 pm من طرف عبدالله القحطإني

» صورايخ المعممين - دلـــو مــاء ينــزل من السمـــــاء
أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2014 1:04 pm من طرف المهدي عجعوج ابـو الجحور

» ... دخـــــــيـلكـــ لاتـــــــخــــلــــــبنــــــي
أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 21, 2014 8:26 am من طرف المهدي عجعوج ابـو الجحور

» ... مساء البارح
أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 21, 2014 7:23 am من طرف المهدي عجعوج ابـو الجحور

» قرأئــــــــــــــــة جمـــــــيلــــــة جـــــــدا للقــــــارئ خـــــالــــد عبـــــد الجلــــــيل
أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 21, 2014 7:16 am من طرف المهدي عجعوج ابـو الجحور

» مــــصـيــبــة ســـــروال الــــحــــــــســين .
أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 14, 2014 6:49 am من طرف المهدي عجعوج ابـو الجحور

» جديد الرافضة ... معمم رافضي يدعو الى التوجه الى الحسين وينهي عن التوجه الى الله
أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 12, 2014 5:04 pm من طرف المهدي عجعوج ابـو الجحور

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم

أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قابض على الجمر

المساهمات : 46

أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! Empty
مُساهمةموضوع: أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!!   أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 14, 2013 8:00 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم قابض على الجمر كنت مشتركا في منتديات شيعة علي الشيعية وقد تم إلغاء إشتراكي بعد مدة طويلة جدا تقارب السنة

ولم أجد في معاملتهم لي الا الطيب وحسن الخلق ... صحيح تحدث بيننا نزاعات وخصامات ولكن سرعان مانعود !

أسأل الله لهم الهداية والسداد ...

أما الشخص الذي دخلت المنتدى عن طريقه فهو الوحيد الذي أسأت الأدب معه بكلمات لايصح أن تخرج من رجل سني ولكن

هذا الشخص جعلني أتعدى حدود أخلاق أهل السنة من شدة الألفاظ السيئة التي كان يوجهها لأمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي

الله عنه وأرضاه ...

أرحب بكم في منتداكم وأتمنى أن تقبلوني أخا جديدا لكم لأعيد الذكريات في منتدى شيعة علي ولكن مع إخوتي من أهل السنة

والجماعة ... شكرا لكم
شيعي انا

شيعي انا

المساهمات : 38

مُساهمةموضوع: رد: أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!!   أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 16, 2013 6:29 pm

وماسبب الطرد اخي بارك الله فيك
قابض على الجمر

مُساهمةموضوع: رد: أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!!   أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 17, 2013 6:30 am

أنت هو سبب الطرد لابارك الله فيك إذهب من هنا حتى لا أطرد أيضا بسببك
شيعي انا

شيعي انا

مُساهمةموضوع: رد: أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!!   أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 17, 2013 10:54 am

هل متاكد انه انا سبب طردك لماذا لاتقول لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك
لكن لاتنسى انا سبب وجودك في هذا المنتدى وهذا فضل مني عليك
شيعي انا

شيعي انا

مُساهمةموضوع: رد: أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!!   أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 17, 2013 10:56 am

هل متاكد انه انا سبب طردك لماذا لاتقول لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك
لكن لاتنسى انا سبب وجودك في هذا المنتدى وهذا فضل مني عليك
قابض على الجمر

مُساهمةموضوع: رد: أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!!   أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 18, 2013 6:26 am

أنا لا أنكر أنك سبب ولكن المسبب هو الله وقد جاء بي إلى هنا رغما عن أنفك مع العلم أنك لو كنت تعلم أنك ستكون سببا في

تسجيلي لهذا المنتدى لما قمت بنشره ولكن سبحان من يجعل الحق منصورا دائما ولو كره الكافرون .
شيعي انا

شيعي انا

مُساهمةموضوع: رد: أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!!   أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 18, 2013 9:41 am

لا انا نشرته خصيصا لك لاني اعرف انك متواجد هناك لكن انظر الفرق بين المنتدين والله لو كنت انت طيب اللسان لاتحفتك مما لاتعرفه من قبل واتركك تقرر ماانته عليه لكن انظر الى هذا المنتدى كيف هو نسخه من ذاك لكن الفرق فيه انه يختلف في الجوهر فهناك جواهرالكلام من ال محمد .
قابض على الجمر

مُساهمةموضوع: رد: أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!!   أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 18, 2013 10:48 am

وهل تخفى عليك صفات المنافقين ؟!!

(إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ)

(وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ)

شيعي انا

شيعي انا

مُساهمةموضوع: رد: أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!!   أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 18, 2013 5:46 pm

ايظا لم تجب على سؤالي ولكن ان كنت عالما بالقران الكريم هكذا اخبرني ماتعنيه هذه الايه المباركه وماهو تفسيرها وبمن نزلت
(إِن تَتُوبَا إِلَى اللَّهِ فَقَدْ صَغَتْ قُلُوبُكُمَا وَإِن تَظَاهَرَا عَلَيْهِ فَإِنَّ اللَّهَ هُوَ مَوْلاهُ وَجِبْرِيلُ وَصَالِحُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمَلائِكَةُ بَعْدَ ذَلِكَ ظَهِيرٌ )
شيعي انا

شيعي انا

مُساهمةموضوع: رد: أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!!   أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 18, 2013 5:51 pm

انا لحد هذه اللحظه لم اسأ اليك وانظر الى كلامك مره تقول لي لابارك الله فيك ومرة تنعتني بالكافر ومره بالمنافق ولكن احذرك من الحليم اذا غضب لكن ماذا اقول لمن هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قابض على الجمر

مُساهمةموضوع: رد: أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!!   أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 19, 2013 6:39 am

أنت سفيه وأنا لن أكون سفيها بمجرد تطاولك علي !

أما بانسبة للآية فلابد أن تعرف أن التوبة لاتكون إلا للمؤمنين أما الكافر والمنافق فلم يدخل قلبه الإيمان فكيف يتوب ؟؟

فقد طلب الله التوبة من الأنبياء قبل أن يطلبها من زوجات سيد الأنبياء !

لذلك أمرهما الله بالتوبة والرجوع فهما ليستا معصومتان من الخطأ ولو أنهما لم تتوبا لأبدل الله نبيه بخير منهما وهذا دليل واضح

على توبتهما !

ثم تعال وقل لي مامعنى قوله ( تبتغي مرضات أزواجك ) ؟
شيعي انا

شيعي انا

مُساهمةموضوع: رد: أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!!   أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 19, 2013 8:19 am

لم تجب على سؤالي انت حتى تسألني !اجب اولا مامعنى فقد صغت قلوبكما اي انها زاغت عن الحق هذا يدل على على عدم الايمان ومن هي المقصوده بالايه الكريمه اي من امهات المؤمنين خاصه ولاتهرب من الجواب كعادتك بالهروب
قابض على الجمر

مُساهمةموضوع: رد: أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!!   أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 19, 2013 4:15 pm

غبي فعلا زاغت عن الحق يدل على عدم الإيمان !!!!

أعجمي كثيرة عليك متخلف عقلي هي إليك أقرب
شيعي انا

شيعي انا

مُساهمةموضوع: رد: أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!!   أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!! I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 19, 2013 5:24 pm

ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاما ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاما
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أنا سني والذي دلني على منتداكم شخص شيعي !!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سؤال للي كل شيعي ؟؟؟؟
» سؤال لكل شيعي !!!
» صورة مخزية لمرجع شيعي
» شيعي تفضل مع الدعاء لك بالهدايه ومعرفة الحق
» أسطورة ضرب فاطمة يكشف حقيقتها كاتب شيعي 1