| ممكن الاجابه على سؤالي بوضوح | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
شيعي انا
المساهمات : 38 تاريخ التسجيل : 13/12/2013
| موضوع: ممكن الاجابه على سؤالي بوضوح الأربعاء ديسمبر 18, 2013 6:58 am | |
| 5- باب: مباشرة الحائض.(صحيح البخاري) 296/295 - حدثنا قبيصة قال: حدثنا سفيان، عن منصور، عن إبراهيم، عن الأسود، عن عائشة قالت: كنت أغتسل أنا والنبي صلى الله عليه وسلم من إناء واحد، كلانا جنب، وكان يأمرني فأتزر، فيباشرني وأنا حائض، وكان يخرج رأسه إلي وهو معتكف، فأغسله وأنا حائض. 296 ) - حدثنا إسماعيل بن خليل قال: أخبرنا علي بن مسهر قال: أخبرنا أبو إسحاق، هو الشيباني، ) عن عبد الرحمن بن الأسود، عن أبيه، عن عائشة قالت: كانت إحدانا إذا كانت حائضا، فأراد رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يباشرها، أمرها أن تتزر في فور حيضتها، ثم يباشرها. قالت: وأيكم يملك إربه، كما كان النبي صلى الله عليه وسلم يملك إربه.
سوالي هنا ماكانت تقصد عائشه ((((وايكم يملك اربه كما كان النبي صلى الله عليه واله وسلم يملك اربه (وماهو المقصود بالارب)))) ممكن الرد من بالدليل وليس مجرد كلام ولاعرف هل يجوز هذا الكلام يخرج من امراه ناهيك عن الكلام في الروايه فهل يجوز ان تتكلم الزوجه عن حيضها امام الرجال الاجانب ولاني شيعي وحسب ماتقولوه انتم اننا لاعقول لنا اريد ان افهم
| |
|
| |
قابض على الجمر
المساهمات : 46 تاريخ التسجيل : 14/12/2013
| موضوع: رد: ممكن الاجابه على سؤالي بوضوح الأربعاء ديسمبر 18, 2013 7:40 am | |
| - شيعي انا كتب:
- 5- باب: مباشرة الحائض.(صحيح البخاري)
296/295 - حدثنا قبيصة قال: حدثنا سفيان، عن منصور، عن إبراهيم، عن الأسود، عن عائشة قالت: كنت أغتسل أنا والنبي صلى الله عليه وسلم من إناء واحد، كلانا جنب، وكان يأمرني فأتزر، فيباشرني وأنا حائض، وكان يخرج رأسه إلي وهو معتكف، فأغسله وأنا حائض. 296 ) - حدثنا إسماعيل بن خليل قال: أخبرنا علي بن مسهر قال: أخبرنا أبو إسحاق، هو الشيباني، ) عن عبد الرحمن بن الأسود، عن أبيه، عن عائشة قالت: كانت إحدانا إذا كانت حائضا، فأراد رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يباشرها، أمرها أن تتزر في فور حيضتها، ثم يباشرها. قالت: وأيكم يملك إربه، كما كان النبي صلى الله عليه وسلم يملك إربه.
سوالي هنا ماكانت تقصد عائشه ((((وايكم يملك اربه كما كان النبي صلى الله عليه واله وسلم يملك اربه (وماهو المقصود بالارب))))
المقصود بالأرب قضاء الحاجة
ممكن الرد من بالدليل وليس مجرد كلام ولاعرف هل يجوز هذا الكلام يخرج من امراه ناهيك عن الكلام في الروايه فهل يجوز ان تتكلم الزوجه عن حيضها امام الرجال الاجانب ومن قال لك أنها تكلمت عند الرجال الأجانب ؟؟!! هل قال الراوي بأن عائشة قالت له ؟؟؟
ولاني شيعي وحسب ماتقولوه انتم اننا لاعقول لنا اريد ان افهم
| |
|
| |
شيعي انا
المساهمات : 38 تاريخ التسجيل : 13/12/2013
| موضوع: رد: ممكن الاجابه على سؤالي بوضوح الأربعاء ديسمبر 18, 2013 9:03 am | |
| عبد الرحمن بن الأسود، عن أبيه، عن عائشة قالت: كانت إحدانا إذا كانت حائضا، فأراد رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يباشرها، أمرها أن تتزر في فور حيضتها، ثم يباشرها. قالت: وأيكم يملك إربه، كما كان النبي صلى الله عليه وسلم يملك إربه.
اكتب بالدليل ماهو الارب ولاتقول لي قضاء الحاجه وماذا قال الراوي الا تقرأ اقرء الروايه في صحيح البخاري في باب مباشرة الحائض رقم الروايه 295/296 ولاتقول لي قضاء الحاجه ولااساعدك اقرا في صحيح مسلم بشرح النووي لتعرف ماهو (((الارب ))) استغفر الله واتوب اليه هدانا الله واياكم الى طريق الحق | |
|
| |
قابض على الجمر
المساهمات : 46 تاريخ التسجيل : 14/12/2013
| موضوع: رد: ممكن الاجابه على سؤالي بوضوح الأربعاء ديسمبر 18, 2013 9:25 am | |
| المشكلة أنك تسأل وعندما أجيبك لاتقتنع بإجابتي فلما السؤال إذن ؟
| |
|
| |
شيعي انا
المساهمات : 38 تاريخ التسجيل : 13/12/2013
| موضوع: رد: ممكن الاجابه على سؤالي بوضوح الأربعاء ديسمبر 18, 2013 9:31 am | |
| أرب : الإربة والإرب : الحاجة . وفيه لغات : إرب وإربة وأرب ومأربة ومأربة . وفي حديث عائشة - رضي الله تعالى عنها - : كان رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أملككم لإربه أي لحاجته ، تعني أنه - صلى الله عليه وسلم - كان أغلبكم لهواه وحاجته أي كان يملك نفسه وهواه . وقال السلمي : الإرب الفرج ههنا . قال : وهو غير معروف . قال ابن الأثير : أكثر المحدثين يروونه بفتح الهمزة والراء يعنون الحاجة ، وبعضهم يرويه بكسر الهمزة وسكون الراء ، وله تأويلان : أحدهما أنه الحاجة ، (((والثاني أرادت به العضو ، وعنت به من الأعضاء الذكر خاصة .))) وقوله في حديث المخنث : كانوا يعدونه من غير أولي الإربة ، أي النكاح .
سبحان الله نحن الشيعه لاعقول لنا !!!! ماتقول في هذا من الذي لاعقل له زوجه تتكلم عن عضو زوجها لابد انها كانت بوقتها تفتخر بقولها هذا هداكم الله | |
|
| |
شيعي انا
المساهمات : 38 تاريخ التسجيل : 13/12/2013
| موضوع: رد: ممكن الاجابه على سؤالي بوضوح الأربعاء ديسمبر 18, 2013 9:32 am | |
| لو سالتك سؤال محرج هل تجيب ويشهد الله اني لااريد احراجك هل تجيب | |
|
| |
قابض على الجمر
المساهمات : 46 تاريخ التسجيل : 14/12/2013
| موضوع: رد: ممكن الاجابه على سؤالي بوضوح الأربعاء ديسمبر 18, 2013 2:09 pm | |
| - شيعي انا كتب:
- أرب : الإربة والإرب : الحاجة . وفيه لغات : إرب وإربة وأرب ومأربة ومأربة . وفي حديث عائشة - رضي الله تعالى عنها - : كان رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أملككم لإربه أي لحاجته ، تعني أنه - صلى الله عليه وسلم - كان أغلبكم لهواه وحاجته أي كان يملك نفسه وهواه . وقال السلمي : الإرب الفرج ههنا . قال : وهو غير معروف . قال ابن الأثير : أكثر المحدثين يروونه بفتح الهمزة والراء يعنون الحاجة ، وبعضهم يرويه بكسر الهمزة وسكون الراء ، وله تأويلان : أحدهما أنه الحاجة ، (((والثاني أرادت به العضو ، وعنت به من الأعضاء الذكر خاصة .))) وقوله في حديث المخنث : كانوا يعدونه من غير أولي الإربة ، أي النكاح .
سبحان الله نحن الشيعه لاعقول لنا !!!! ماتقول في هذا من الذي لاعقل له زوجه تتكلم عن عضو زوجها لابد انها كانت بوقتها تفتخر بقولها هذا هداكم الله ألم أقل لك أنك أعجمي ليس لك في العرب ولا في اللغة العربية أي إنتماء ! | |
|
| |
شيعي انا
المساهمات : 38 تاريخ التسجيل : 13/12/2013
| موضوع: رد: ممكن الاجابه على سؤالي بوضوح الأربعاء ديسمبر 18, 2013 5:25 pm | |
| اولا انت هل تعرف مامعنى الاعجمي ياقليل العقل انه شرح النووي وليس مني لكن مااقول قلوب عليها اقفالها هههههههههههههههههههههههههه | |
|
| |
قابض على الجمر
المساهمات : 46 تاريخ التسجيل : 14/12/2013
| موضوع: رد: ممكن الاجابه على سؤالي بوضوح الخميس ديسمبر 19, 2013 6:42 am | |
| احفظ نفسك عن الإساءة إلى رسول الله وإلا سأدعو عليك بالشلل الذي لايبرأ ! فلو كان هذا صدقا تفسير النووي فمالك وماله أنت
الآن تحاورني أنا وقد أخبرتك بما تعنيه هذه الكلمة . | |
|
| |
شيعي انا
المساهمات : 38 تاريخ التسجيل : 13/12/2013
| موضوع: رد: ممكن الاجابه على سؤالي بوضوح الخميس ديسمبر 19, 2013 8:10 am | |
| تدعوا عليه فأصاب بالشلل ؟؟؟؟ دعك من كلام الجهال هذا ماكانت تقصده عائشه هذا والنووي هو من اصحابكم وليس من الشيعه سبحان الله حتى هذا تنكره هههههههههههههههههه | |
|
| |
قابض على الجمر
المساهمات : 46 تاريخ التسجيل : 14/12/2013
| موضوع: رد: ممكن الاجابه على سؤالي بوضوح الخميس ديسمبر 19, 2013 4:17 pm | |
| يانجس رائحتك الكريهة فاحت أغرب عن المنتدى لابارك الله فيك ولا في أمثالك | |
|
| |
شيعي انا
المساهمات : 38 تاريخ التسجيل : 13/12/2013
| موضوع: رد: ممكن الاجابه على سؤالي بوضوح الخميس ديسمبر 19, 2013 5:22 pm | |
| واذا خاطبك الجاهلون فقل سلاما سلاما اراك اشتقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت لاصلك فرحت تفعل مافعلوا | |
|
| |
| ممكن الاجابه على سؤالي بوضوح | |
|